mardi 30 août 2016

السكرتيرة

بدت كما لوكنت أنا من أزعجها وأخذ حقها مع أنني ما أنا إلّا زبونا حلّ أمامها، ترددت قبل أن تقول لي تفضل بالجلوس على كرسي مخصص لهذا الغرض، بقيت كذلك في شكلها ومظهرها حتى استويت انا على الكرسي ثم سألتني عن غرضي وردّيت عليها بطريقتي.
عندها تغير كل شيئ في وجهها ، حيث استشرق وجهها وابتسمت بحياء وخجل، وأنا أراقب عيونها التي سرقت النظركأنثى فاتنة.
ثم دخلت معها في الموضوع مباشرة، كانت تعمل وتحكي معي وكأنني صديق كان بانتظارها لتفرغ حمولة اليوم مع زبائن كان فيهم الوقح والخلوق الرائع .
تلك كانت الموظفة التي استقبلتني بطريقتها وودعتها بكلام رفع معنوياتها لمدة أسبوع كامل ، هكذااعترفت هي إن كانت صادقة طبعا.. . ولا أظنها إلا صادقة.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

النهضة

 النهضة عرفتها اوروبا في العصور الوسطى، وقد ادت إلى تغيير كبير في الحياة الاجتماعية والاقتصادية والسياسية، إلى درجة أن العالم خرج من الظلامي...