jeudi 28 juillet 2016

إلى من عذبتني

الى من عذبتني وجعلتني بلا ذكرى الان سافرت آمالي وأحلامي نعم لقد فقدت كل شيئ فقدت همسات الحياة العابرة فمن دونك لم يعد لي أمل ولا هدف ولم أعد كما عهدتيني أجري وراء غاية بل كل ما أشعر به هو خواء قاتل وركود لم يعد هناك شيئ يستثير إهتمامي أنا تائه اسير في ظلام دامس لا أعرف لنفسي دربٌ في الحياة لقد بدأت أسئم كل شيئ بل وسئمت حتى قرارة نفسي ... طبعا إكتشفت وانتبهت بعد كل هذه السنوات أنّ حبي لك كان مجرد سرابا آنستي أنا بمفردي في هذا الكون الفسيح لا أحد يحس بألآمي وأحلامي وسأرحل عندك الى الابد وفي العين دمعة .. أعلم أنّ الزمان سيطوي كل الاحداث كما أنه سيتكفل بمداواة كل الجراح والشقي شقي ومن برط مصيره بأحلام زائفة ..إن الاقدار كيلت قلمي والحرقة وصلت الى حد لساني والرحلة يا قدري عرفت النهاية الاخيرة ليتك تدركين يا من قتلتني وتركتيني بلا ذكرى جميلة أنني قررت العزوف على حبك فبعد حبك لا يوجد حب ولست على إستعداد لخوض تجارب قد تكون فاشلة كنت أتساءل مع نفسي هل سيكون وداعا أبديا ام ستبدي لك الايام ما جهلتي وستدركين يوما أن حبي لك كان حقيقيا نابعا من ينابيع قلبي .. ولكن هيهات لم تعودي بالنسبة لي تلك الفتاة التي رسمتها على باب قلبي ويسري حبها في دمي لنفترق الان بل لترحلي من مخيلتي دون ضجيج
بقلم / يوسف براي

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

النهضة

 النهضة عرفتها اوروبا في العصور الوسطى، وقد ادت إلى تغيير كبير في الحياة الاجتماعية والاقتصادية والسياسية، إلى درجة أن العالم خرج من الظلامي...