mercredi 12 juillet 2017

نظرات حبيبتي


على رمال ذهبية ثابتة وقت الأصيل، تحت مظلة  شمسية عتيقة، قاسمتني هدوء أمواج بحر وهيجانه طيلة مسار ليس بالقصير، مدة كذا صيف يمر ويعود كعادته، وأنا وأياها نترافق كمحبين متلازمين ومرتبطين بمواعيد دقيقة مضبوطة، حيث الهواء العليل، ونسمات بحر اعتدنا عليها، كانت هي الشاهد دائما أنني أعشق البحر راحة سباحة وهدوء.
تعايشت مع رواده ومحبيه لحظة بلحظة، وأسرق النظر كل حين لأرى الجمال في نساء جميلات أصلا، وأطفال أبرياء وسط راحة وسكينة المصطافين.
لا أكلم الجمال أنا، ولن أسكت إن تكلم هو، والجمال صفة يحبها الله ويرضاها في خلقه، وأنا اليوم  حظي كان كبيرا، في هذا اليوم الصيفي الطويل، حيث امتد البحر وتمدد، وأنا أسايره تأملا وعشقا وأحاول دائما أن أكون فيه ملكا أوأميرا، وحبيبتي عروسا مهداة منه، ولكنه إمتنع بخلا وشحا،حتى منحتني مظلتي رفيقتي عروسا، كانت تراقبني، بل تراودني بنظرات، جعلتني أنسى البحر ومن فيه من خلق، إلا نظرات حبيبتي.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

النهضة

 النهضة عرفتها اوروبا في العصور الوسطى، وقد ادت إلى تغيير كبير في الحياة الاجتماعية والاقتصادية والسياسية، إلى درجة أن العالم خرج من الظلامي...